رئيس حزب الوفد يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، باسمه وباسم أعضاء الهيئة العليا وقيادات الوفد، وكل تشكيلات الحزب، إلى جموع المسلمين فى الوطن العربى والإسلامى والشعب المصرى بخالص التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله باليمن والخير والبركات على الجميع.

كما تقدم المستشار أبوشقة وقيادات الحزب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الشهر الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين بقيادة الرئيس السيسى، وأن يحقق الشعب المصرى ما يصبو إليه لاستكمال الإنجازات وتحقيق مسيرة التنمية.

كما هنأ رئيس حزب الوفد وجموع الوفديين، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين بحلول شهر رمضان، كما توجه رئيس حزب الوفد إلى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكى، وإلى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد، وإلى كل قيادات وضباط وصف ضباط والجنود بخالص التهنئة بهذا الشهر الكريم، مؤكداً أن القوات المسلحة ستبقى درع الوطن وسيفه المسلط على رقاب كل من يريد بأمن مصر سوءاً، مشيراً إلى دور القوات المسلحة فى حفظ الأمن والأمان فى ربوع مصر وكل أراضيها، بالإضافة إلى مشاركتها فى استكمال خريطة البناء والتنمية واستكمال المشروعات القومية بالبلاد.

وتقدم رئيس حزب الوفد وقيادات الحزب بالتهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وقيادات الأزهر بهذه المناسبة الجليلة، كما تقدم «أبوشقة» بالتهنئة إلى مفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام بحلول شهر رمضان الكريم.

ودعا رئيس حزب الوفد المولى عز وجل أن يديم على الأمتين الإسلامية والعربية نعمة الأمن والأمان، وأن يعيد مثل هذه المناسبات الدينية على الجميع بالخير، وأن يحفظ مصر وأمنها واستقرارها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى