حوادث

التفاصيل الكاملة لمقتل شاب بعين شمس بسبب المخدرات

كتبت: فيبي معاطي

نجح ضباط مباحث عين شمس بالقاهرة، اليوم الأحد، من كشف غموض مقتل شاب، حيث تبين أن وراء الواقعة أحد الجيران بسبب مطالبته للمجني عليه بمنع بيع المخدرات أسفل المنزل.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس ، بلاغا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب ووالده مع شخص آخر، اعتديا عليه بالضرب المبرح، مما أدى مفارقته للحياة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثة الشاب المجنى عليه، وتبين أنه به أثار ضرب وكدمات شديدة ظهرت على جسده.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط المتهمين، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة عين شمس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الواقعة، مضيفين أنهما أكدا على المجنى عليه أكثر من مرة عدم التواجد أمام منزلهما، إلا أنه أصر على التواجد بشكل مستمر، حتى نسبت بينهم مشادة كلامية، تزايدت حدتها إلى الاشتباك بالايدى بينهم، اعتديا عليه بالضرب المبرح، مما أدى إلى مصرع الشاب المجنى عليه .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بدفن جثة الشاب المجنى عليه، كما أمرت بحبس المتهمان على ذمة التحقيقات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق