رياضةعاجل

نشرة أخبار النادي الأهلي اليومية

كتب – محمد يحيي :

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يتوجه في الثالثة عصر غد الأحد إلى فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس لوضع حجر الأساس الخاص بالفرع وذلك في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اللذين وجه لهما مجلس الإدارة الدعوة لحضور الانطلاق الرسمي لأعمال البناء والتشييد في الفرع الجديد مع وضع حجر الأساس.

يذكر أن الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق افضل التصميمات الهندسية التي تلبي كافة الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى التي تنتهي في غضون عام من الآن.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، وضع برنامج الإعداد لمباراة الزمالك المرتقبة على كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في إمارة أبوظبي الخميس المقبل .

ويبدأ الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني أن يخوض الفريق اليوم مرانا خفيفا، بعد أداء مباراة المصري أمس في الدوري.

وتقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد؛ لالتقاط الأنفاس قبل السفر بعد غدٍ الاثنين إلى الإمارات لبدء المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للسوبر.

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة مع جهازه المعاون اليوم السبت قبل انطلاق مران الفريق اليوم؛ لمناقشة الترتيبات الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، على كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويخوض الأهلي مرانه ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة السوبر.

يذكر أن الأهلي يطير إلى الإمارات بعد غد الاثنين لمواجهة الزمالك الخميس المقبل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة المصري البورسعيدي أمس بالدوري يخوضون اليوم مرانا استشفائيا خفيفا، في إطار البرنامج البدني الذي وضعه توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا أمس على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في أبوظبي الإماراتية على كأس السوبر المحلي.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر يبدأ دراسة الزمالك بالفيديو؛ استعدادا لمواجهته الخميس المقبل على كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في أبوظبي الإماراتية.

وحصل الجهاز الفني للفريق على عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري وايضا دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت أمس أمام الترجي التونسي؛ لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه استعدادا لمواجهة الخميس المقبل.

يذكر أن فايلر قرر منح الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد في إطار البرنامج الموضوع استعدادا للسوبر المحلي، على أن يطير الفريق إلى الإمارات بعد غد الاثنين لخوض تدريباته هناك حتى موعد اللقاء المنتظر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق