كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي قبل مواجهة ليفربول:”صلاح” لاعب من طراز رفيع وخطير

كتبت – سارة عبد السلام:

يتنافس على ملعب سان باولو،كلا من فريق نابولي وليفربول،ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا،بتمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة.

وصرح “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق نابولي، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا : “فريق ليفربول يمتلك أخطر خط هجوم،وذلك يصعب من االمواجهة،ولكي نتجنب ذلك ،علينا الإعتماد علي الهجمات المرتدة”.

وواصل: “الليفر من أقوي فرق العالم بالوقت الحالي،قد إستطاعوا الوصول لنهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي،وتمكنوا من تصدر ترتبيب البريميرليج بالموسم الحالي،ولديهم لياقة بدنية أيضاً جيدة جداً”.

وأكمل حديثة معلقا علي “محمد صلاح” مهاجم ليفربول: “إنه لاعب من طراز رفيع،حتي لو لم يكن بكامل حالته الفنية،فذلك لا يغير الكثير،فإنه يؤثر بشكل كبير علي أداء الفريق،وسيشكل خطورة على دفاعنا”.

وأضاف: “يورجن كلوب مدرب يمتلك فلسفة خاصة به،يحاول تطبيقها مع جميع الفرق التي تولاها،وقد نجح في ذلك مع الريدز،وجعل الفريق أكثر مرونة وسرعة، والعمل علي إنهاء كل الفرص إلى أهداف”.

وأنهى تصريحاته معقبا علي هزيمة فريقه أمام ليفربول بفترة الإعداد بخماسية نظيفة بلا رد،مؤكدا علي إنها مباراة مختلفة ولايمكن الحكم عليها،وإنه لن يلعب بنفس الطريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى