صوت العربعاجل

جريمة قتل في القاهرة .. فيلم إيطالي بتمويل أجنبي لتشويه صورة الشرطة المصرية .. فيديو

«جريمة قتل في القاهرة» .. فيلم عرض أمس الأربعاء، على قناة Rai 4 الإيطالية، ويتناول معلومات مغلوطة حول جهاز هام فى الدولة المصرية يحاول تشويه صورته أمام العالم بأخبار كاذبة.

يعرض الفيلم صورة مغلوطة لرجال الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم على مدار السنوات الماضية فداءا للشعب وللحفاظ على الدولة المصرية التي تعافت بفضل سواعد أبنائها الشرفاء فقد تناول الفيلم رجال الشرطة على أنهم لصوص ومصادقة فتيات الليل والاعتداء على بعضهم البعض .. وإلخ وهذا الصفات تعد افتراء على من قدموا أرواحهم مقبل أمن الآخرين.

فبالرغم من الشهداء الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويروون بدمائهم تراب الوطن، فوجئنا بقيام الممثل المصري، ياسر علي ماهر، بالمشاركة في بطولة الفيلم الذي عرض بالأمس على شاشة قناة Rai 4  الإيطالية ويشاركه ممثل مصري آخر تناسوا كل بطولات الشرطة المصرية العظيمة وذهبوا بخيالهم لصفات غير صحيحة الغرض منها تشويه صورة الأبطال وضياع حق من دافع عن أمنهم.

 وبعد تداول الصور على السوشيال ميديا وصفو رواده ياسر علي ماهر الذي ظهر وهو يمثل بالفيلم بأنه ارتضى أن يشوه صورة شرطة بلده من أجل حفنة من اليورو، حيث أن الشركة المنتجة للفيلم هي شركة أجنبية وتم عرضه في السينما الإيطالية عقب أنتاجه في 2017  ليتداول عقب ذلك علي شاشات العرض وأخرها قناة ليتم بعد ذلك عرضه في شاشات التلفزيون المحلية وأخرها Rai 4 الإيطالية.

الفيلم تم تصويره بعدد من المناطق بكازابلانكا بالمغرب، حيث أوهم منتجي الفيلم المشاهدين أنه تم تصويره بمصر ولكن الحقيقة أن الأجهزة الأمنية رفضت إعطائهم التصاريح لتصوير تلك الأفلام المغرضة.

ياسر علي ماهر ممثل مصري وأحد المشاركين في الفيلم

شاهد جزء من الفيلم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق