أخبار

أهم وأبرز الأخبار اليوم الخميس الموافق 23 يناير 2020

كتبت – جني محمد :

يحدث اليوم.. السيسي
“السيسي” يشهد الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68
يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددًا من ضباط الشرطة.
وتحرص الدولة في هذا التاريخ على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

يحدث اليوم.. السيسي
“الخارجية” تشارك باجتماع دول الجوار الليبي في الجزائر
تستضيف الجزائر، اجتماعًا لدول الجوار الليبي على مستوى وزراء الخارجية، بمشاركة مصر وتونس والسودان وتشاد والنيجر، ويهدف الاجتماع الذي يعقد بقصر المؤتمرات بالجزائر العاصمة إلى مناقشة المستجدات على الساحة الليبية، خاصة عقب مؤتمر برلين الذي عقد يوم الأحد الماضي.

يحدث اليوم.. السيسي

“التغريب ومسيرة الشعراوي” أولى ندوات الأزهر بمعرض الكتاب
يعقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ظهر اليوم الخميس، ندوة حول “مفهوم التغريب وأثره على الثقافة العربية والإسلامية”، بحضور الدكتور حسين أمين، أستاذ الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية، والسفيرة مشيرة خطاب، والدكتور حسن وجيه، أستاذ التفاوض الدولي بجامعة الأزهر، وذلك بقاعة الندوات الخاصة بالجناح، ويدير الندوة الدكتورة نهى بكر أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية.
كما يعقد جناح الأزهر في تمام الرابعة عصرًا، ندوة عن مسيرة “الشيخ محمد متولي الشعراوي”، لاحتفاء الأزهر بفضيلته، واختياره شخصية العام لجناحه بالمعرض هذا العام، بحضور فضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، والشيخ أحمد الشعراوي، نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي، ومحمد عوض، نائب رئيس إذاعة القرآن الكريم سابقًا، ويدير الندوة الإذاعي القدير سعد المطعني، مدير عام إذاعة القرآن الكريم سابقا.
يحدث اليوم.. السيسي

طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الخميس، طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا وتتكون الشبورة المائية صباحا على بعض المناطق من الوجه البحري والقاهرة وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح أغلبها معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق