ليفربول يحقق فوزه الثاني توالياً علي حساب تشيلسي بهدفي ساديو ماني

كتب : عمرو خالد

حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً علي حساب مضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين ، في مباراة أقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق الأزرق ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز .

وخيم التعادل السلبي علي أطوار الشوط الأول ، باستحواذ سلبي لرجال يورجن كلوب ، ولم يستطع أي من لاعبي الفريقين تهديد مرمي الفريق الخصم طوال ال 45 دقيقة الأولي ، ولعل أبرز ما جاء في الشوط الأول هو طرد لاعب البلوز كريستينسين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد إعاقة السنغالي ساديو ماني وهو في طريقه لمرمي الحارس الإسباني كيبا .

ومع بداية الشوط الثاني لم يتأخر ليفربول كثيراً لافتتاح النتيجة ، وتحديداً في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل أولي الأهداف من رأسية رائعة علي يمين كيبا .

ولم يهدأ النجم السنغالي حتي تكمن من تسجيل ثاني الأهداف بعد ذلك بأربع دقائق و تحديداً في الدقيقة 53 بعد خطأ من حارس البلوز كيبا .

وفي الدقيقة 75 أضاع اللاعب الإيطالي جورجينيو فرصة تقليص النتيجة للبلوز ، بعدما أضاع ركلة جزاء تسبب بها الوافد الجديد للريدز الإسباني تياجو ألكانتارا القادم من فريق بايرن ميونخ الألماني بعدما قام بعركلة لاعب تشيلسي تيمو فيرنر داخل منطقة الجزاء ، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ، ويتلقي البلوز أول خسارة له هذا الموسم .

بذلك يصل ليفربول للنقطة السادسة و العلامة الكاملة ، ليتوقف رصيد رصيد تشيلسي عند النقطة الثالثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى