رياضة

رئيس حرس الحدود يكرم بطلة إفريقيا في الكاراتيه

كتب: محمد يحيى

أقيم حفل معبر وبسيط بمقر نادي حرس الحدود بالإسكندرية تحت قيادة رئيس النادي السيد لواء أركان حرب باسم رياض هلال لتكريم اللاعبة المميزه دنيا يسري الذي توجت بالميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية الأخيرة بتونس وذلك في حضور أسرة النادي وأسرة الكاراتيه.
و أشادت أسرة الكاراتيه بالنادي العسكري بالمساندة والدعم الذي يمنحه مجلس الإدارة للعبة التي تتصدر منطقة الإسكندرية في موسمها الخامس على التوالي، كما قامت الأسرة بمنح اللواء أركان حرب باسم رياض درع خاص لسيادته تقديرًا وأحترامًا لجهوده ودعمه القوى لألعاب الأخرى بالنادي وعلى راسها الكاراتيه.
جديرًا بالذكر أن توجت دنيا يسري لاعبة نادي حرس الحدود و منتخب مصر”شابات 18سنه ” في الكاراتيه بالميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكبار والشباب “رجال وسيدات”، والتي أقيمت على الأراضي التونسية وانتهت الإثنين 6 الموافق ينايرالجاري. وقدمت دنيا عرض فني رائع استطاعت من خلاله أن تحصل على الميدالية الذهبية في منافسات الكاتا بدون منافسة. وتحمل دنيا الحزام الأسود (1دان) وتلعب داخل صفوف حرس الحدود تحت إشراف المدير الفني الخبير الكابتن مجدي علي عبدالحميد والجهاز الفني للعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق