غدا.. أحمد جمال سعيد ضيف “free time” وصلاح عبد الله ووائل جسار يكشفان تفاصيل في حياتهم الشخصية

كتبت:جني محمد

 

يحل الفنان الشاب أحمد جمال سعيد ضيفًا ببرنامج “free time” والذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر فضائية”هي”، غدا الخميس في تمام الحادية عشر ظهرا.

ويتحدث أحمد جمال سعيد عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما يتحدث عن أصعب مشاهده في حكاية “ما تيجي نشوف” من مسلسل”55 مشكلة حب”

كما عبر أحمد عن سعادته بالمشاركة في حكاية ما تيجي نشوف، من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي عرضت خلال الأيام الماضية، كما فاجئته الفنانة الشابة ملك قورة بمداخلة هاتفية خلال الحلقة.

وتضمنت الحلقة عدد من المداخلات الهاتفية من بعض الفنانين، أبرزهم المطرب اللبناني وائل جسار، والذي حرص على مساندة غزة من خلال الغناء لأهل فلسطين، كما تحدث عن حجم الخسائر بعد تأجيل حفله.

وخلال الحلقة كشف النجم صلاح عبدالله عن شخصيته في فيلم الإسكندراني، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لرأيه في الهجوم الذي تعرض له مسلسل سره الباتع في رمضان الماضي 2023، كما طمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية

كذلك تحدثت النجمة ميمي جمال في مداخلة هاتفية بالبرنامج، عن تكريمها من مهرجان شرم الشيخ، وكواليس مشاركتها في مسلسل وبقينا اتنين.

جدير بالذكر أن برنامج free time تقديم الإعلامية يارا أحمد ويعرض يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الحادية عشر ظهرا، ويعاد في تمام الواحدة صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى