حوادث

بعد افتضاح علاقتها بزميلها وخوفها من انتشار الصور.. طالبة تحاول الانتحار في الشرقية

كتبت: جنى محمد

حاولت طالبة بالمرحلة الثانوية الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بمركز مشتول السوق بالشرقية، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالجسم، لمرورها بحالة نفسية سيئة، وخوفها من أسرتها بعد علمهم بوجود علاقة عاطفية مع زميل لها، وتهديد زملائه بنشر صور علاقتهما على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك».

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق، من موظف بقيام نجلته طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بالطابق الأول علوي بدائرة المركز، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالفخذ والحوض، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات أن هناك علاقة عاطفية بين الطالبة وزميل لها بذات المرحلة الدراسية، والذي حصل على صورة لها ووزعها على زملائه الذين هددوها بنشرها على الفيس بوك، ما تسبب لها في إحراج أمام أسرتها وإصابتها بحالة نفسية سيئة، دفعتها لمحاولة التخلص من حياتها. تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط صديق الطالبة والتحفظ عليه، لحين عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق