سياسة

طوالة: قيادات الإخوان باعوا الوهم لشباب الجماعة وانشغلوا بجمع الغنائم

كتب: محمد علي

كشفت جبهة شباب الصحفيين بالأسماء والتفاصيل أسرار صفقات قيادات الإخوان الإرهابية الهاربة إلى تركيا  والمتمثلة في شراء القصور والمزارع والشركات الجديدة.

 مؤكدة الجبهة على إن هذه القيادات انشغلوا بجمع الغنائم وتحقيق ثروات طائلة على حساب شباب الإخوان الذين تركوهم يعانون من ضيق العيشة والذل والقهر بعد أن خدعوهم بشعارات وهمية حتى أصبحوا يتامى في منفاهم لا وطن يعودون الية ولا حياة آدمية يعيشونها و أصبح الشعار السائد لدى هؤلاء الشباب “اخويا هايص وانا لايص”  قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :كعادة قيادات جماعة الدم والخراب في الكذب والتدليس باعوا شباب الإخوان وتفرغوا لتحقيق مصالحهم الشخصية والمتاجرة بكل شيئ بحثا عن الدولارات الحرام بينما من وعدوهم بالعيشة الرغد منهم من يعملون بالمقاهي وبيع الشرابات والآخرين يتسولون في شوارع اسطنبول بحثا عن لقمة العيش .

 أضاف طوالة إن محمد الاسلامبولي يحقق حلمة القديم ويمتلك مزرعة بالفدادين في ريف اسطنبول والاخواني الهارب إسلام الغمري أصبح أحد أبرز رواد الأعمال من أموال العصابة الإخوانية. أشار رئيس الجبهة إلى إن الإخواني أشرف حامد الهارب من حكم بالمؤبد في أحداث العنف بالسويس يعيش تحت أقدام أسيادة الأتراك ويدير مركز وهمى يسمى حريات لحقوق الإنسان والذي اسسة الإرهابي طارق الزمر.

أوضح طوالة إن الإخواني عامر عبد الرحيم الشهير بترامب الإخوان يبني قرية “سانجة” السياحية ويمتلك 22شقة فندقية في أكبر برج بإسطنبول والقيادي الهارب أيمن إسماعيل جاد يفتتح شركة سياحية بشراكة الهارب ممدوح على يوسف ويستولي على أموال التنظيم لشراء شقتين لتأجيرهم للسائحين من عملاء الشركة.

 أكد طوالة إن الهاربين عبد اللطيف الخزرجي وسمير ذكي العركي يعيشان في القصور ولديهم أموال طائلة من عملهم في القنوات التركية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق