أمن كفر الشيخ يواصل ضرباته ضد حائزي الأسلحة وتجار الكيف

كتب:وسام امين

استكملت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، وإحكام السيطرة الأمنية بمختلف مراكز المحافظة.

واستهدفت الحملة التي جاءت بناءً علي توجيهات اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، وإشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، عدد من مركز المحافظة لضبط الخارجين عن القانون من محرزي المواد الخدرة والأسلحة النارية، بدعم من قوات الأمن المركزي.

ونجحت الحملة في ضبط 8 أسلحة نارية عبارة عن ” 4 فرد خرطوش – 4 طبنجات»، بالإضافة إلي ضبط كيلو بانجو، و750 جرام حشيش، و125 جرام من مسحوق الهيروين، بحوزة عدد من المتهمين بمراكز ومدن المحافظة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 28 قضية تموينية متنوعة شملت «عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص»، وغيرها من المخالفات المتنوعة، كما حررت الحملة المرورية 1450مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 15 دراجة بخارية.

ونجحت جهود الحملة في تنفيذ 680 حكمًا قضائيًا متنوعًا ما بين حكم حبس جزئي، وحبس مستأنف، وغرامات جزئية ومستأنفة.

بمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه وقائع الضبط، اعترفوا بحيازتهم المواد المخدر بقصد الاتجاروالأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وجاري العرض علي النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى