حوادثعاجل

ظبط 13 سائق و31 ألف مخالفة مرورية خلال حملات أمنيه مكثفة

كتبت عائشة حافظ

استكمل قطاع الأمن العام بالتعاون  مع الإدارة العامة للمرور، الحملات الأمنية لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب وإزالة المواقف العشوائية وتطبيق قواعد وآداب المرور والكشف عن متعاطي المخدرات أعلى الطرق السريعة.

ونجحت خلال 24 ساعة الأخيرة، عن فحص 146 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 13 منهم، وسلبية 133 حالة، وإعادة سيارتين مسروقتين، وضبط 31 ألفا و549 مخالفة مرورية من بينها مخالفات السير بدون ترخيص ، دراجات نارية مخالفة، وتجاوز سرعة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وبتكثيف الحضور المروري الفعّال والجدي على الطرق السريعة وتسيير الحركة المرورية.

ونجحت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة، عن فحص 146 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 13 منهم، وسلبية 133 حالة، وإعادة سيارتين مسروقتين، وضبط 31 ألفا و549 مخالفة مرورية من بينها مخالفات السير بدون ترخيص “قيادة وتسيير”، دراجات نارية مخالفة، وتجاوز سرعة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط 16 بلطجيا وحجز 356 دراجة نارية في حملات أمنية

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وبتكثيف الحضور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق