رياضة

صاروخية “زيزو” تجعل الزمالك في صدارة الدوري بعد الفوز على المقاولين

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت  مباراة الزمالك، والمقاولون العرب، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في إطار الجولة الخامسة من الدوري العام موسم 2019/2020.

استحوذ ضغط الفريق الأبيض بحثًا عن الهدف الأول المبكر، وفي الدقيقة السادسة أضاع التونسي فرجاني ساسي، هدف أول بعد ضربة رأسية ليطيح بها خارج الملعب لتتحول لضربة مرمى.

وعكس سير اللقاء أحرز محمد سالم، هدف التقدم المقاولون في الدقيقة 11 ليتقدم فريق المقاولون بهدف نظيف بعد خطأ فادح من حارس مرمى الزمالك محمد عواد، وجاء الرد سريع من الفريق الأبيض، ليتعادل الفريق عن طريق رأسية فرجاني ساسي، بعد عرضية رائعة من أحمد سيد “زيزو”.

واستمر ضغط الأبيض لإحراز هدف التقدم وبالفعل ومن تسديدة صاروخية إستطاع أحمد سيد “زيزو” من إحراز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة34.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض على ذئاب الجبل بهدفين لـفرجاني ساسي، و”زيزو” مقابل هدف لمحمد سالم.

بدأ الشوط الثاني بهدوء حظر من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 54 هدد أونجم مهاجم الزمالك مرمى أبو سعود حارس المقاولون العرب، ولكنها تمر لتخرج ضربة مرمى للذئاب.

واستمر الضغط من الزمالك ولكن دون خطورة، على مرمى المقاولون العرب، بينما ظهر الذئاب قبل نهاية اللقاء، بخمس دقائق خاصة بعد طرد التونسي فرجاني ساسي، ولكن أيضا دون خطورة على مرمى الزمالك، وقبل نهاية اللقاء طرد الحكم محمود البنا اللاعب الجزائري سعد دين الجزيري لاعب المقاولون بعد ضرب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف للمقاولون، ليتصدر الزمالك جدول الدوري مؤقتا برصيد10 نقاط، بينما يتجمد رصيد المقاولون عند النقطة السابعة في المركز الرابع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق