حوادثعاجل

استخراج جثمان طالبة العريش من المقابر للتشريح ومعرفة أسباب وفاتها

استخرج الطب الشرعى اليوم جثمان نيرة صلاح طالبة العريش، لأخذ عينات وتحليلها لمعرفة أسباب وفاتها بعد أن فجر والدها والمحامي الخاص به، مفاجأة أن الطالبة ماتت مسمومة من أحد زميلاتها.

وتوجه الطب الشرعي لمقابر قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، بالدقهلية، مسقط رأس المتوفاة وتم أخذ العينات اللازمة، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

يذكر أن محامي أسرة طالبة العريش، فجر مفاجأة فى تصريحات سابقة به أن قطة احتست من الكوب الذي تناولت منه نيرة العصير، ونفقت في الحال.

يشار إلى أن اكتشف أسرة الطالبة محادثات على تطبيق “واتساب”، تؤكد تعرض نيرة لعملية ابتزاز إلكتروني من صديقاتها وتهديدهم لها بصور خادشة.

وكانت أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة الزغبي للوقوف على أسباب الوفاة.

وفور إبلاغ النيابة العامة بواقعة وفاة “نيرة الزغبي” الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش بادرت بتحقيق الواقعة قضائياً بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

واستمعت إلى الضابط مجرى التحريات وناظرت الجثمان وارفق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

إلا أنه إزاء ما تم تداوله اعلامياً وبمواقع التواصل الأجتماعي قامت نيابتي استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة حيث تم إعادة سؤال والدي المجني عليها وشقيقتها والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فأنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة ومن ثم أصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة ، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه كما تم استدعاء كل من اشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة ان له صلة بالواقعة سواء من نسب اليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش و جاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى