شغل مخابرات.. 5 علامات لاكتشاف خيانة الزوج

كتبت: مي ضاحي

يعيش كثير من الأزواج في حالة من المأساة والحزن بسبب دخول الشك حياتهم، ويبدأ الشك في الدخول إلي قلب المرأة والتفكير في خيانة شريك حياتها، عندما ينشغل الزوج عنها، ويصبح قليل الحديث، بجانب تغيير طريقة معاملته معها.

وقالت الطبيبة النفسية ومقدمة البرامج العالمية الشهيرة جن مان، فى تقرير لموقع instyle، أن هناك علامات عديدة توضح خيانة الشريك، منها:

1- السيارة
من أهم العلامات السيارة، حيث أن هناك عادة بعض الأشخاص الذين يتركون متعلقاتهم الشخصية في السيارة بقصد أو بدون، كذلك يجب أن تنتبهي لمستوى رفع أو خفض ظهر الكرسي فمن الممكن أن يكون هذا مؤشر لركوب شخص آخر مكانك في السيارة.

2- التغيير المفاجئ
والتغيير ممكن أن يكون في عدة أشياء مثل فقد الوزن، حب الرياضة المفاجئ، تغيير تسريحة الشعر أو طريقة اللبس، تغيير طريقة الكلام والمفردات الجديدة، هذه الأشياء يجب أن تضيء لمبة الخطر الحمراء أمام عينك.

3- اهتمامات جديدة
مثل قائمة أغاني بذوق مختلف لم يكن ذوقه من قبل، أو هوايات لم يكن يتحدث عنها أو يعجب بها.

4- تغيير في طريقة التواصل بينكما
بمعنى أنه لا يجعلك من الأولويات في حياته مثل عمله وأهله وأصدقائه، فإن لم تجدين نفسك على رأس قائمة أولوياته، لا يأخذ آرائك ولا تشاركيه فى القرارات، فهذا ربما
أن يكون دليل أو مصدر قلق لوجود خيانة.

5- الهاتف المحمول والكمبيوتر
عادة يحرص الشخص الخائن على عدم ترك الهاتف أو الكمبيوتر الخاص به بدون كلمة سر، ولا يحب أن يستخدمهم أحد غيره، وربما يكون هذا دليل على وجود خيانة من نوع ما، حيث أن الحرص الزائد يكون علامة على وجود شيء غريب يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى