تفاصيل جديده حول سبب انتحار ربة منزل بالسلام بصحبه ابتها

 

كتبت يسرا البسيوني

كشفت التحقيقات الاولية لنيابة السلام برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، وجود خلافات أسرية، وخلاف على ملابس المدرسة لابنة الضحية التى لم تتخطى 14 عاما مع زوجها، خاصة مع بدء العام الدراسى.

وأوضحت النيابة، أن الضائقة المالية ومصاريف المدارس، كانت عاملا اساسيا دفع الزوجة من للانتحار بصحبة ابنتها.

واصدرت النيابه أمرا بحجز المتهم “ع.أ”، زوج السيدة المنتحرة من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، لحين الانتهاء من التحقيقات، كما أمرت النيابة عرض الزوج على الطب الشرعى لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، بعد ورود تحريات المباحث بتعمد الزوج ضرب زوجته وابنته، وهو ما أدى بانتحار الأولى وإصابة الثانية.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة سيدة انتحرت من أعلى عقار بمدينة النهضة بالسلام، لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة ببيان مفصل عن الإصابات بنجلة السيدة المنتحرة والتى سقطت معها.

وتعود الواقعة بتلقى الرائد حسن البكرى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثاني، بلاغا يفيد بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، مصابة وتم نقلهم للمستشفى وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، دلت أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.

وكشفت المعاينة الأولية لنيابة السلام، عن أن الزوج يدعى “ع أ” مدمن مخدرات ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى