ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح العالمي في مباراة مصر وسوازيلاند

كتب – أمير الخرباوي:

علق نادي ليفربول الإنجليزي على الهدف العالمي الذي سجله الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي، في شباك سوازيلاند، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لاحتفال صلاح مع ليفربول وعلقت عليها “يا له من هدف يا مو صلاح.. هدف رائع”.
وأحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الرابع للفراعنة بطريقة مهارية رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حيث جاء هدف صلاح من ركلة ركنية سددها صلاح مباشرة في المرمى لتخدع الحارس وتسكن الشباك.
وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء والتي حرمته من استكمال الدقائق المتبقية داخل الملعب، وخرج مصابًا بعد أن أنهى أجيري مدرب منتخب مصر تبديلاته الثلاثة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة حتى الآن.
وسقط محمد صلاح على أرض الملعب دون أي تدخل من لاعبي سوازيلاند، ليكمل منتخب مصر المباراة بعشرة لاعبين، لاستنزاف التبديلات الثلاثة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.
وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، فوزًا سهلا أمام نظيره سوازيلاند برباعية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى