رياضة

الزمالك يسقط أمام جورماهيا.. ويبدأ رحلة الإخفاق الإفريقي 

 كتب: سيد علي

حقق نادي جورماهيا الكيني الفوز على ضيفه الزمالك برباعية مقابل هدفين في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأ الزمالك المباراة بشكل قوي واستطاع التقدم عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة السابعة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن جورماهيا استطاع العودة في الدقيقة 20 عن طريق جاك تويسينجي.

وبعد 13 دقيقة، عاد «تويسينجي» لهز شباك الزمالك برأسية وسط غياب من مدافعي الزمالك، ليتقدم الفريق الكيني بهدفين لهدف. ولم يستمر تقدم جورماهيا أكثر من 6 دقائق، ليعود إبراهيم حسن ويعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الزمالك بشدة ليفسح الطريق أمام جورماهيا لتسيد المباراة، ليتقدم مجددًا الفريق الكيني برأسية لنيكولاس كيبكوروي.

وفشل الزمالك على مدار الشوط في تحويل النتيجة رغم حصوله على بعض الفرص أهدرها لاعبوه بشكل غريب، واستعانته بكل من حازم إمام وعمر السعيد وحميد أحداد في مكان كل من محمود الونش وإبراهيم حسن ومحمود كهربا، على الترتيب.

في المقابل، أضاف جورماهيا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 90 عن طريق البديل دينيس أوليتش، الذي انفرد بالحارس محمود جنش، بعد تسلمه تمريرة من «تويسينجي» قبل أن يراوغ «جنش» ويضع الكرة في الشباك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق