حوادث

غضب بين أهالي القليوبية بعد تسبب توك توك في فصل رأس طفلة عن جسدها

 

كتبت – صفاء محمود عبد المقصود:

سادت حالة من الغضب الشديد والإستياء والحزن بين اهالي مركز ومدينة قليوب ، بعد حادث فصل توك توك رأس الطفلة( هنا علي عبد الحميد زهران ) ، تبلغ من العمر ١١ عاما ، أثناء استقلالها توك توك آخر بشارع السوق الصغير بمنطقة سيدي خالد بقليوب البلد ، حيث أثناء ركوب الطفلة احد التكاتك بقليوب أخرجت رأسها في حين سير توك توك آخر مسرع فقام بفصل رقبتها عن جسدها ولقيت مصرعها في الحال .

وناشد لطفي خليل من ابناء مدينة قليوب وزارة الداخلية بسرعة التدخل لاتخاذ الإجراءات اللازمة واخص مجلس مدينة قليوب بترخيص وتقنين وضع التكاتك بداخل المركز والمدينة ، وأن يوضع بها لوحة رقمية، ومنع الصبية من ركوب واستقلال التكاتك التي تودي يوميا بحياة الأطفال.

ويقول هاني الفيشاوي من أبناء المدينة : ارحمونا من أرف التكاتك ، البلطجة انتشرت مع انتشار تلك التكاتك واشغال الطرق العامة هذا بخلاف استغلال الأهالي والمغالاة في الأجرة لعدم وجود رقابة واشتكينا المجلس كثيرا ولا حياة لمن تنادي.

وتقول هالة النجار : كل يوم مصيبة بتحدث بسبب انتشار التكاتك بشكل غير لائق وانتشر بصورة كبيرة ، لدرجة أننا مش عارفين نمشي في شوارعنا ناهيك عن البلطجة واسلوب سائق التوك التوك ، وعدم وجود تعريفة موحدة يتم تطبيقها من خلال مجلس المدينة وتشديد الرقابة، هذا ما جعل سائقي التكاتك يمارسون البلطجة ويضعون تعريفة علي مزاجهم، وطالبت اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وخاصة بعد ذلك الحادث الأليم الذي حدث اليوم تشديد الرقابة علي التكاتك، وتقنين أوضاعهم وترخيصهم.

كما طالب اهالي القليوبية بصفة عامة وأهالي قليوب بصفة خاصة تشديد الرقابة علي سائقين التكاتك وعدم سير اي توك توك بدون ترخيص باي شارع من شوارع المحافظة حماية لأطفالنا وحفاظنا علينا ، كما طالب الأهالي نواب القليوبية جميعا بأن يقفوا بجانبهم لوجه الله وكل هذه المشكلة باقصي سرعة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال الواقعة التي راح ضحاياها طفلة اليوم.

و تقدم اهالي القليوبية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطفلة التي لقيت مصرها اليوم بشارع السوق الصغير بقليوب وداعيين الله ان يتغمدها بواسع رحمته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق