“ميتا” تتيح إجراء مكالمات الفيديو باستخدام صور الأفاتار

كتب:محمد الانصاري

أفادت شركة ميتا بأن المستخدمين الآن يمكنهم استخدام الصور الرمزية “الأفاتار” في إجراء مكالمات الفيديو في تطبيقي ماسنجر وإنستاجرام.
وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بالمشاركة في مكالمات الفيديو دون الظهور بشكل فعلي عبر الكاميرا، وإنما عبر صورة الأفاتار الخاصة بهم، إذ ستكون متحركة وتحاكي حركة وإيماءات المستخدم في الوقت الفعلي، مثل تعبيرات الوجه وحركات الفم وغيرها… وفقا لتقاريرaitnews.
وتلقى هذه الميزة الجديدة ترحيبا كبيرا من الأشخاص الذين لا يودون إظهار وجوههم أثناء إجراء مكالمات الفيديو، أو حينما ترد إليهم تلك المكالمات في أوقات غير مناسبة، كما تعد بديلا عن التواصل الصوتي فقط..
وباتت ميزة إجراء مكالمات الفيديو عبر صور الأفاتار متاحة في تطبيق ماسنجر وإنستاجرام في أندرويد و iOS، شرط أن يجري تحديث التطبيقين كليهما إلى أحدث إصدار متوفر.
وقدمت شركة ميتا أيضًا ميزة ملصقات الأفاتار المتحركة، التي تتيح إنشاء العديد من الملصقات المتحركة من صورة الأفاتار الخاصة بالمستخدم من أجل استخدامها في التعليقات في فيسبوك أو في رسائل إنستاجرام وماسنجر، بالإضافة إلى القصص ومقاطع الفيديو القصيرة Reels.
وقالت شركة ميتا إنها توحد الطريقة التي تظهر بها صور الأفاتار عبر منصة الواقع الافتراضي الخاصة بها وتطبيقاتها المختلفة، وأضافت أن المظهر القياسي سيجعل الصور تبدو أكثر واقعية مما سبق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى