حفل خيرى لأطفال الإيتام بمؤسسة البنين فى المنيا بالصور

كتبت- هدى إسماعيل

أقيم الحزب الناصرى بالمنيا وبالتعاون مع مؤسسة البنين والبنات لرعاية الإيتام حفل خيرى يتزامن مع أعياد رأس السنة وأعياد الميلاد والكريسماس لإدخال البهجة والسعادة على قلوب أبناءنا الأطفال.

وحضر الحفل بعض من القيادات البرلمانية” النائبة منال نصر عضو مجلس التواب والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ”.

وحضر اللقاء اللواء على عبد المنعم أمين عام الحزب الناصرى وا فاطمة الزهراء مديرة إدارة المرأة والأمومة والطفولة ومقررة وحدة حماية الطفل بمركز ومدينة المنيا والأستاذهة ايمان عبد الظاهر مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن بالمنيا نائبا عن الأستاذ ياسر بخيت وكيل الوزراة ومطرب المنيا والصعيد الفنان الجميل هيثم مصطفى.

بدا الأحتفال بالسلام الجمهورى ثم كلمة الدكتورة رشا المهدى بترحيبها للحاضرين وسعادتها فى مشاركة هذا الحفل لكى نسعد أبناءنا الأطفال وإدخال البهجة والسرور عليهم وقامت الدكتورة رشا بمشاركة الاطفال والحديث معهم عن أمنياتهم المستقبلية واللعب معهم بداخل المؤسسة.

تليها فقرات غنائية للفنان هيثم مصطفى الذى قدم باقة من المع الأغانى الوطنية واغانى الأطفال وذلك بمشاركة الأطفال لإدخال البهجة والسرور.

وقال ع. م. ق على عبد المنعم أمين عام الحزب الناصري فى المنيا أن هذا الحفل يتزامن مع مناسبة وطنية الأنتصار على العدوان الثلأثى على مصر 1956.

وحققنا انتصار ساهق على ثلاث دول عظمى إسرائيل وبريطانيا وفرنسا فهذا اليوم يوم عظيم وقمنا بمشاركة الاطفال بداخل المؤسسة لإدخال البهجة والسرور على أبنائنا الأطفال وبشكر الفنان هيثم مصطفى على حضوره ومشاركته لإسعاد الأطفال وبشكر القائمين على رعاية الأطفال بداخل المؤسسة.

وقال الفنان هيثم مصطفى أنا سعد بحضور اليوم ومشاركة أطفال الأيتام لأدخال لو جزء بسيط من السعادة على ابناءنا الأطفال تزامن مع حفلات رأس السنة لان بعض حفلات الاعياد بتكون غالبا فى النوادى بمشاركة الجمهور العادى ورغبنا فى هذا العام ان يكون الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة داخل مؤسسات رعاية الإيتام والفترة القادمة هيكون فيه احتفالات فى دار رعاية المسنين.

وأضاف محمد على الصحفى المميز أن هذا الحفل أقيم لأدخال البهجة والسرور والسعادة على أبناءنا الأطفال لكى نشعرهم إننا متواجدين معاهم.

https://www.facebook.com/100012584959019/videos/3223629964590703/

وأشار ان الفترة القادمة هيكون فيه حفل فى مؤسسة المكفوفين لرعاية الإيتام فشهر يناير وحتى نهاية شهر مارس هيكون فيه إحتفالات باليوم اليتيم وذلك باقامة بعض الحفلات فى مؤسسات رعاية الإيتام فى مدينة المنيا وبعض المراكز.

https://www.facebook.com/100012584959019/videos/244571364422514/

وشكر كل الحاضرين من القيادات التنفيذية والبرلمانية وقيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وقيادات التضامن الإجتماعي على حضورهم ومشاركتهم للأطفال وإدخال البهجة والبسمة والسرور على وجوههم مصدقا لقول رسول الله صل الله وعليه وسلم انا وكافل اليتم كهاتين فى الجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى