ماذا فعل شباب مستقبل وطن بمدينة نصر أمام اللجان الانتخابية؟.. القيادات تجيب

كتبت: دينا يحيي

مجهود واضح وملموس على أرض الواقع قام به شباب أمانة مستقبل وطن بمدينة نصر من توفير كافة سبل الراحة لجميع الناخبين الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحهم الذي سوف يمثلهم تحت قبة البرلمان.

فقد التزم الشباب بتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وكذلك احترام فترات الصمت الانتخابي.

فقد شكل الدكتور عاطف الشريف أمين عام حزب مستقبل وطن مدينة نصر غرف عمليات مركزية بوجود أعضاء هيئة المكتب لمتابعة ورصد التقرير علي نسبة التصويت ومحاولة تيسير العمليات الانتخابية علي للمواطنين ولتحفيز الوعي تجاه دورهم في إثراء الحياة السياسية وأيضاً لمتابعة ما يدور في اللجان الانتخابية بمحاولة السيطرة على أي معوقات التي من الممكن أن تواجه المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

 

وقاموا أيضاً بمتابعة بعض الفاعليات والمنتديات التي تتضمن البرامج الانتخابية لبعض المرشحين عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة من بينهم المهندس محمد السلاب الذي كان له تأثير رائع علي ما سيقدمه من إنجازات كبيرة من خلال البرنامج الإنتخابي للشباب والمرأة وذوي القدرات الخاصة.

لم تبخل القيادات الحزبية بأي دور لها فقد قاموا بتنظيم عمل تطوعي أمام بعض المدارس في مدينة نصر ؛ للحفاظ على كافة الإجراءات القانونية والاحترازية أيضاً لمواجهة التحديات تجاه الأمن ووباء فيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الصحة.

من ناحية أخرى قال المهندس تامر أبو العلا أمين لجنة الشباب والرياضة بحزب مستقبل وطن أن لجان الاقتراع بدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة شهدت إقبال كبير من الناخبين حيث عبر عن سعادته بما وصل إليه المواطن من وعى سياسي وقرر المشاركة فى العرس الديمقراطي لتأثرهم بالحياة السياسية في الفترة الأخيرة.

وعبر المهندس تامر أبو العلا عن مدي حبه ودعمه للمرشحين وأن برنامجهم الإنتخابي سيكون دور فعالاً ومكانة مرموقة لإعلاء مكانة العمل الخدمي علي مستوي الدولة.

ووجه الشكر والتقدير لأعضاء هيئة المكتب للقيام بمجهوداتهم في التطوع للعمل الخدمي وقال هذا له تأثير كبير على الدعم المعنوي للمواطنين تجاه حيوية استشعار حب الوطن والعمل على تحقيق سلامة أراضيه والتضحية من أجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى