تعرف علي التغييرات المحتملة في تشكيل الأهلي أمام شبيبة الساورة

 

متابعة:إسراء يحيى

يواجه الأهلي،نظيره شبيبة الساورة الجزائري في تمام التاسعة مساء، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقد حقق الأهلي الفوز علي فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولي،بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهم السبت الماضي

وقد دخل الأهلي اللقاء بالتشكيل الأتي:مححمد الشناوى، محمد هانى، ساليف كوليبالى، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، هشام محمد، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحى ومروان محسن.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عدة تغييرات من قبل الأهلي في التشكيل الأساسي، حيث يدفع مارتن لاسارتي بالوافد الجديد “ياسر إبراهيم “نظرا لرحيل ساليف كوليبالي عن الفري.

علي أن يعتمد لاسارتي علي ناصر ماهر في مركز خط وسط المهاجم عوضا عن وليد سليمان الذي يعاني من كدمة في إصبع القدم ولا يريد الجهاز الفني المخاطرة به،

وفي ظل الغيابات التي ضربت الأهلي وأصيبت وليد ازارو ومروان محسن وصلاح محسن فإن لاسارتي سوف يعتمد علي جونيور أجايي في الهجوم.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيل الأتي:محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسين الشحات، ناصر ماهر، رمضان صبحى وأجاى.

ومن الممكن أن تحدث تعديلات  أخرى  وقد تكون الدفع بكريم نيدفيد فى خط الوسط بجانب  عمرو السولية وأيضا  مشاركة وليد سليمان على حساب أجاى، ليشهد تشكيل الأهلي عدة تغييرات حتي يعلن لاسارتي عن التشكيل الرسمي قبل اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى