مستقبل وطن بكفر الشيخ يتبرع بـ15 جهاز مولد أكسجين لمواجهة كورونا.. صور

كتب: وسام أمين

تبرعت أمانة حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ ب15 جهاز توليد أكسجين للجهاز التنفسي لعدد من مستشفيات العزل ومرضى العزل المنزلى، وذلك في إطار جهود الحزب لمواجهة فيروس كورونا.

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب،  والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

قال الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم تسليم الأجهزة لمسئولى عدد من مستشفيات العزل بالمحافظة منها: «الحميات بكفرالشيخ ومستشفيات بيلا وإبشان و الجامعة»، لاستخدامها في علاج مرضى فيروس كورونا، حيث قام  بتسليمها الدكتور محمد فوزي الرفاعى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وخميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، وعدد من الشباب كتبرع من الحزب  لخدمة أهالي المحافظة.

وأوضح «أبو شوشة» أن الحزب قدم فى وقت سابق مجموعة مساعدات عينية منها: «أجهزة ومعدات طبية وكمامات وقفازات ومواد مطهرة»، تم توزيعها خلال الفترة الماضية لمواجهة كورونا، موضحًا أنه تم وضع خطة منذ اتخاذ الدولة إجراءات مواجهة الفيروس تمثلت في توفير مواد التطهير والتعقيم للمنشآت في المدن والقري وتوزيع مواد غذائية وغيرها، لافتًا إلي أن أمانة الحزب على أتم الاستعداد لتقديم يد العون للفئات الأكثر إحتياجًا ودعم جهود الدولة في مواجهة الفيروس فى نطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى