برغم الهزيمة..مصر المقاصة يُشارك الأهلي رقمًا مُبهرًا في مواجهات الزمالك

كتبت – سارة عبد السلام:

نجح نادي الزمالك، اليوم الخميس، في هزيمة نادي مصر المقاصة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش في السويس، الزمالك رفع رصيده من الفوز على الفريق الفيومي الى الفوز الرابع منذ صعود الفريق الى الدوري الممتاز.

 

يُذكر أنه الزمالك والمقاصة التقيا  قبل هذه المباراة فى 10مواجهات، حقق الفريق الفيومى الفوز فى 6 جولات ، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز فى 3 جولات ،وحقق الفريقين التعادل في مرة واحدة، لينفرد “المقاصة” مع الأهلي في كونهما الناديا الوحيدان المتفوقان على الزمالك في المواجهات المُباشرة.

تقابل الأهلي والزمالك في215 مباراة في كل المواجهات ، وكانت الإنتصارات من حق الشياطين الحمر الذين حققوا91 انتصار، مقابل 49 فقط حققهم الفارس الأبيض، فيما انتهت 75 مواجهة بالتعادل.

ويتقدم المقاصة  علي الزمالك فى عدد الأهداف المسجلة فى المباريات بينهم ،والتي تصل إلي 17 هدفاً للفريق الفيومي، بينما سجل أبناء ميت عقبة 14 هدفاً فى شباك المقاصة خلال مواجهاتهم.

بينما شهدت اللقاءات بين المارد الأحمر والفارس الأبيض في المواجهات التي جمعت بينهم ،تسجيل 317 هدف بالطابع الأحمر ،بينما سجل أبناء ميت عقبة 221 هدفا.

حيث نجح الفريق الفيومى فى الحفاظ على نظافة شباكه “كلين شيت ” 3 مرات أمام المارد الأبيض، بينما نجح الأهلي في الحفاظ علي نظافة شباكه “كلين شيت” 61 مرة،بينما حقق الزمالك 44 كلين شيت .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى