التحفظ على مرتضى منصور وترحيله إلى محبسه .. أعرف التفاصيل

كتبت ايه ابو الدهب

قامت الخدمات الأمنية المعنية داخل دار القضاء العالي، منذ قليل، بالتحفظ علي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وترحيله إلى محبسه لحين الإنتهاء من إجراءات القانونية اللازمة، لتنفيذ حكم محكمة النقض الصادر منذ قليل برفضه طعنه علي حكم حبسه شهر في دعوي سبه وقذفه لمحمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

“الأسود لا تخاف السجن” .. مرتضي منصور يعلق على تأييد حبسه شهرا

وعلق مرتضي منصور، رئيس الزمالك علي قرار تأييد حبسه شهرا في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ورفض الطعن المقدم منه أمام محكمة النقض منذ قليل.

وكتب مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك جملة، خلال بوست شرح خلاله ما جري معه خلال الفترة السابقة، قائلا: : الأسود لا تخاف الموت، ولا تخشي من السجن”.

وكانت قد قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنح الاقتصادية بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل. واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.وقال محامي النادي الأهلي محمود عثمان إن هذا الحكم واجب النفاذ فورا.يذكر أن دفاع مرتضى منصور تقدم باستئناف على حكم حبس موكله سنتين، في الدعويين المقامتين من رئيس النادي الأهلي في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف أخرى للتعويض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى