بالصور: أغرب 10 فنادق فى العالم..أحدهم وسط الزرافات.. وآخر يطل على البركان”

كتبت: مي ضاحي

عند الاستعداد للسفر يبحث الجميع عن فندق مميز ذات خدمات ومناظر مختلفة، وذلك لأن الفنادق المميزة والغربية عامل مهم في جذب السياح والنزلاء، لذا يبذل المعماريون والمصممون جهداً كبيراً للخروج بتصاميم غريبة وإستثنائية لجذب أنظار السياح، وإليكم أغرب 10 فنادق فى العالم.

أغرب 10 فنادق في العالم من حيث التصميم المميز والمختلف:

 

1- فندق Giraffe manor :

يوجد هذا الفندق في كينيا، ويدعي ” عزبة الزرافة ” تم إنشاءه عام 1932، حيث يقيم النزلاء مع الزرافات جنباً الي جنب وهو محاط غابة مساحتها 140 فدان.

أغرب 10 فنادق فى العالم

2- فندق تيرا أتاكاما:

يقع الفندق وسط صحراء أتاكاما في شيلي، ويتكون من 32غرفة، وهو مبني من الحجر المحلي والخشب الخام، ويمكنك من خلاله التمتع بإطلالة رائعة على جبال البركان.

أغرب 10 فنادق فى العالم

3- فندق هوتيل دي درومونت:

يقع في فرنسا، وهو واحد من سلسلة فنادق بنيت بجبال الألب من أجل التزلج، منذ عام 1960، وهو على شكل هرمي وغرفه صغيرة للغاية.

أغرب 10 فنادق فى العالم

4- فندق بلايا فيفا:

يقع الفندق في المكسيك، مكون من جدران وأسقف من القش وتقل فيه التكنولوجيا وطرق البناء الحديث، ويقدم الفندق رحلات في الماء وفي الطبيعة.

أغرب 10 فنادق فى العالم

5- أليلا الجبل الأخضر:

يقع في سلطنة عمان، والفندق مبني على سفح جبل، يتكون من حجر وخشب محلي، ويتمتع بإطلاله رائعة على المناظر الطبيعية حوله من الجبال.

أغرب 10 فنادق فى العالم

6- الكوزميكو:

يقع الفندق في ولاية تكساس، وهو عبارة عن مجموعة من المقطورات تمثل غرف الفندق وأجنحته، أماكن الاستقبال بالفندق متواجدة أمام المقطورات ومحاطة بالستائر، أما الحمامات والمطابخ فهي مشتركة، فيما عدا بعض المقطورات التي تحتوي على حمامات داخلية وتعتبر هذه المقطورات الأجنحة الفاخرة .

أغرب 10 فنادق فى العالم

7- فينا فيك:

يقع في شيلي، ويتميز الفندق بموقعه المميز فوق تل وسط مزارع العنب بأشهر منطقة لصناعة النبيذ في شيلي، يتواجد بالفندق مسبح من الجرانيت، ويتكون من دور واحد به 22 غرفة، تتمتع بعض غرفه بإطلالة على جبال أنديس المغطاة بالثلوج.

أغرب 10 فنادق فى العالم

8- لينجتود 131:

يقع في استراليا، معماره مزيج من الطراز الإنجليزي والطراز الأفريقي، جميع الغرف بما فيها الحمامات مفتوحة على منظر الصحراء من حوله ذات الصخور الملونة.

أغرب 10 فنادق فى العالم

9- فندق Gamirasu hotel :

يقع الفندق في تركيا، وهو عبارة عن كهف مبني داخل الكهوف الجبلية التي استخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي، أي ما يقرب من ألف عام.

أغرب 10 فنادق فى العالم

 

10- وأخيراً، فندق بكسا دي اوكو:

يقع في منتجع بالأرجنتين، ويتكون من خرسانة وزجاج فقط، أقيم بين مزارع العنب ويتيح فرصة ركوب الخيل وسط المزارع والطبيعة.

أغرب 10 فنادق فى العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى