ناقد فني عن لايفات المشاهير: حديث مبتذل يسئ لصورة الفنان المصري.. وفادي خفاجة عنده طاقة كبيرة وموهوب

علق الناقد الفني عماد يسري على ظاهرة توجه بعض الفنانين إلى البث المباشر على منصة تيك توك واعتماد البعض عليه كمصدر للدخل موضحا أنه سلاح ذو حدين لأي فنان.
قال الناقد الفني عماد يسري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة نخلة في برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي: “التيك توك هو سلاح ذو حدين لانه بيخلي الفنان ينخرط في أحاديث مع بعض الناس اللي ببتتكلم فيتحول الحديث إلى حديث مبتذل ودا حصل مع بعض الفنانات بدون ذكر اسماء ودا شئ مضر لصورة الفنان والفنان المصري فنان له كل التقدير والاحترام في كل الدول العربية”.
وأضاف: “وانا حزين لأن الوضع يوصل الابتذال وألفاظ سيئة احنا بنعلم شبابنا ايه وبنوصل صورة الفن المصري للخارج بإيه، السوشيال ميديا بعتبرها دعاية للفنان ولكن هل كل فنان عنده ذكاء اجتماعي لإدارة هذا المحتوى”.
وتابع: “فادي خفاجة انخرط في حديث على التيك توك تحول لاشتباك ودا شئ سئ وانا مش بعتب عليه لأنه عمل كدة بسبب انه مش شغال وهو فنان عنده طاقة كبيرة من الفن وموهوب جدا ولكن كلنا معرضين اننا نفقد الصبر”.
برنامج “FACE OFF” تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور
https://fb.watch/nya4Zx7NbP/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى