وكيل محمود الجزار يؤكد إهتمام ريد ستار بلجراد بطل صربيا بـ موهبة اللاعب

 

كتب : أنس أحمد

أبدى بطل صربيا ريد ستار بلجراد اهتمامه بالتعاقد مع نجم الأهلي الشاب ومعار الجونة محمود الجزار بحسب وكيله.

الجزار الذي كان على سبيل الإعارة في الجونة للموسم ونصف الماضي أظهر مستوى ممتاز.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان مدرجًا في تشكيلة منتخب مصر تحت 23 عامًا التي فازت بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في نوفمبر الماضي، حيث لعب ثلاث مباريات.

أكد وكيل أعماله محمد عبد الجابر، أن ريد ستار بلجراد استفسر عن إمكانية التعاقد مع اللاعب من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الحالية.

وقال عبد الجابر لقناة النهار : ” الأهلي تلقى عرضا من ريد ستار بلجراد يوم 5 أغسطس، بطل الدوري الصربي الحالي الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا “.

ريد ستار يريد التوقيع مع محمود الجزار ويريد معرفة مطالب الأهلي، وكذلك متى سيكون من الممكن بالنسبة له إكمال الانتقال لمعرفة ما إذا كان يمكنه المشاركة في الدوري الصربي، الذي بدأ بالفعل.

وأكمل : ” أنا على اتصال مع أمير توفيق مسؤول انتقالات النادي لمعرفة مطالب الأهلي، طالب أبطال صربيا بمعرفة متى يمكنه الانضمام إليهم ومتطلباتهم المالية “.

وختم بقوله : ” ننتظر ردا من الأهلي يوم 15 أغسطس “.

فاز ريد ستار في النسخ الثلاثة الأخيرة من الدوري الصربي ويحتل الآن صدارة الدوري بعد فوزه في المباريات الأربع الافتتاحية لموسم 2020-2021.

سيشاركون في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، سيبدأون رحلتهم يوم 18 أغسطس عندما يواجهون يوروبا إف سي في جبل طارق في الجولة التأهيلية الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى