برلمانية “مستقبل وطن”: مركز الدعم الفني للنواب يضم فريق عمل محترف من قانونيين لخدمة أعضاء المجلس 

 

كتب: السيد شحاته 
قال المهندس محمد صبري أبو إبراهيم، أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إنه من المقرر أن يفتتح حزب مستقبل وطن، وهيئته البرلمانية بمجلس النواب، صباح غدا الثلاثاء، مركز الدعم الفني والخدمات البرلمانية لكافة نواب المجلس بمختلف انتماءاتهم، بفندق سفنكس بجوار مجلس النواب، في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، والسياسين والشخصيات العامة والإعلاميين.
وكشف “صبرى”، أن المركز تم تجهيزه علي أعلى مستوي ليقدم خدماته بشكل يليق بأعضاء مجلس النواب، مشيرا إلى إن المركز تم تزويده بأجهزة الكمبيوتر والطابعات ليقوم فريق عمل محترف من الباحثين القانونيين بتقديم الدعم الفني للنواب سواء طلبات الإحاطة أو البيانات العاجلة أو أي أداة من أدوات الرقابة البرلمانية.
وأكد أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على أن المركز الفني سيستقبل طلبات النواب الخاصة بمشكلات وطلبات المواطنين ليتم صياغتها وكتابتها علي الكمبيوتر للنائب، بالإضافة إلى المساعدة القانونية في تقديم مشروعات القوانين أو تعديلاتها لأعضاء المجلس.
وأَضاف المهندس محمد صبرى، إلي إنه تم تجهيز المركز بخدمات لوجيستية متميزة مثل  شبكات انترنت وتليفونات، واستراحة لاستقبال النواب وإنهاء أعمالهم أثناء وجودهم في المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى